N.O.V.A. 3: Freedom Edition

1.0.1d

مطلق نار ممتاز ومستقبلي من منظور شخص أول

4.2

6

1.7M

تقييم هذا التطبيق

N.O.V.A. 3: Freedom Edition هو مطلق النار من منظور الشخص الأول (FPS) والتي توفر وضع قوي وتنافسي على شبكة الإنترنت فضلا عن وضع حملة واسعة النطاق حيث عليك مواجهة غزو أجنبي.

القصة الرئيسية للعبة ستأخذك من خلال 10 حلقات مختلفة والتي تقوم فيها بزيارة العديد من الكواكب في المجرة، من كوكب الأرض، في حالة من الفوضى ودمرتها الحرب، إلى المدينة المجمدة Volterite في مركز المجرة. كل مشاهد اللعبة تذكرنا إلى حد ما بعناوين مثل Halo وCrysis 3.

قانون اللعب لا يقتصر على القفز والجري من خلال سيناريوهات مختلفة، وإطلاق النار بصورة عشوائية. يمكنك أيضا قيادة المركبات والتحكم بروبوتات القتال المختلفة لإبادة أعدائك. سيكون لديك أيضا قدرات خاصة يمكنك استخدامها لمهاجمتهم.

أفضل شيء في اللعبة، رغم ذلك، ليس الحملة، ولكن وضع متعدد اللاعبين. يمكنك اختيار ستة أنماط مختلفة على الانترنت للقتال ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم في إعدادات تتحمل ما يصل إلى 12 لاعبا في وقت واحد.

ما يبرز بشكل كبير في N.O.V.A. 3: Freedom Edition هو بلا شك رسوماتها الرائعة، أفضل بكثير من المنافسة في التراكيب والنماذج – القريبة، في الواقع، مما كنت تتوقع من لعبة للوحات المفاتيح بدلا من الهواتف النقالة.

N.O.V.A. 3: Freedom Edition هي واحدة من أفضل الرماة من منظور شخص أول يمكنك أن تجدها على الأندرويد. وضع الحملة طويلة ومسلية، والامكانيات في الوضع على شبكة الإنترنت هو عمليا بلا حدود.
الملاحظات

تتطلب على الأقل 1,6 جيغابايت من المساحة الحرة على ذاكرة الجهاز الخاص بك

المتطلبات

يتطلب أندرويد 4.0 أو أحدث

Uptodown X